الرئيسية / اخبار / البدائل العلمية واطئة الكلفة في مجال أبحاث وقاية النبات

البدائل العلمية واطئة الكلفة في مجال أبحاث وقاية النبات

       تحت شعار ” البدائل واطئة الكلفة لتحقيق الهدف ” أقامت جامعة الكوفة / كلية الزراعة قسم وقاية النبات ندوة علمية بعنوان ” البدائل العلمية واطئة الكلفة في مجال أبحاث وقاية النبات ” وتم التطرق فيها إلى استخدام البدائل واطئة الكلفة في تجارب أمراض البنات والبايلوجيا الجزيئية وكذلك استخدام البكتريا المعدلة وراثيا لإنتاج  RNA المضاعف وأيضا تصبيغ النيماتودا بتقنية عالية واطئة الكلفة والطرائق البديلة في زراعة درنات البطاطا الكاملة وحاضر في الندوة كلا من ( أ.م.د. فراس علي الركابي , م.د. بيداء محسن الشكري ,  م.د. باسل حسن كندوح و م.د. اسامة عبد الكريم عبد المنعم ) , وقد حضر الندوة عميد كلية الزراعة أ.د. علاء عيدان حسن ومعاونيه وعدد من أساتذة الكلية وطلبة الدراسات العليا .

شاهد أيضاً

قام عدد من اساتذة قسم علوم الاغذية في كلية الزراعة وهم كل من الاستاذ عمار الظالمي والاستاذ علي جودي والاستاذ مرتضى الظالمي وبمساعدة من الزميل الاستاذ رافت من مديرية الزراعة في صيانة وتنظيف مختبرات القسم

قام عدد من اساتذة قسم علوم الاغذية في كلية الزراعة وهم كل من الاستاذ عمار الظالمي والاستاذ علي جودي والاستاذ مرتضى الظالمي وبمساعدة من الزميل الاستاذ رافت من مديرية الزراعة في صيانة وتنظيف مختبرات القسم ومنذ الصباح الباكر الى ساعات متاخرة من ليليوم الجمعه و باركت عمادة الكلية هذه الجهود الخيرة من قبل منتسبي كلية الزراعة وبالاخص قسم علوم الاغذية و ثمن السيد العميد جهودهؤلاء الشباب الواعي المحب لوطنه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *