تدريسي في كليتنا عضو في مناقشة في كلية الزراعة بجامعة البصرة
agr@uokufa.edu.iq
مارس 15, 2018
احداث
1,069 زيارة
شارك الاستاذ الدكتور جمال احمد عباس التدريسي في كلية الزراعة بجامعة الكوفة كعضو في مناقشة طالب الدكتوراه (قاسم جاسم عذافة ) في قسم البستنة وهندسة الحدائق في كلية الزراعة / جامعة البصرة عن أطروحته الموسومة ( تأثير حامضي السالسليك والاسكوربك والفا توكوفيرول في الصفات الفسلجية لبعض محاصيل الخضر الورقية المزروعة في تربة ملوثة بالرصاص ).وقد بين الدكتور جمال احمد عباس ان الباحث توصل الى ان مضادات الاكسدة ممكن ان تقلل من تلوث التربة بعنصر الرصاص وتزيد من تحمل نباتات الريحان والبربين وتحسن نموها وانتاجها عند زراعتها في تربة ملوثة بالرصاص .
Related